Home

عند الشدائد تعرف الإخوان

بوستات شديدة الحزن 2020 عن عدم الثقة - مجلة نظرتيحكم وامثال ونصائح عن الصداقه والصديق والحبيب والاخ والشخص

الصديق الحقيقي عند الشدائد تعرف الإخوان نبراس القص

عند الشدائد تعرف الإخوان, حدد علامة الترقيم المناسبة للجملة الآتية: يارب وفقني, تستخدم هذه العلامة لتفسير كلام بينهما وإيضاحه. من الأقوال المأثورة عند الشدائد يعرف الإخوان ما علامة الترقيم التي نسينا كتابتها فيما سبق ،. نسعد بزيارتكم موقع بــيــت العـلـم الموقع التعليمي المتميز للأسئلة والحلول ومساعدة الطلاب في حل الواجبات المدرسية. عند الشدائد تعرف الإخوان. أبيات في شيخنا العلامة ابن عقيل رحمه الله أبيات في وصف حديقة لصفي الدين الحل عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه. عند الشدائد تعرف الإخوان. فخير ما كسبت إخوان الثقة أنس وعون في الأمور الموبقة. في الشدائد يعرف الإخوان. قول الحق لم يدع لي صديقاً. كثرة العتاب تفرق الأحباب من الاقوال المأثورة عند الشدائد يعرف الاخوان ما علامة الترقيم التي نسينا ان نكتبه

من الاقوال المأثورة عند الشدائد يعرف الاخوان ما علامة الترقيم التي نسينا ان نكتبها, حلول المواد الدراسية دار التفوق تلغرام الجواب يكون هو :

جريدة الرياض عند الشدائد يُعرف الإخوان

عند الشدائد تعرف الاخوان - مركز النو

عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه. عند الشدائد تعرف الإخوان. عدو يجاهرك العداء خير من صديق زائف ـ مثل إنجليزي ـ فخير ما كسبت إخوان الثقة أنس وعون في الأمور الموبقة. في الشدائد يعرف الإخوان 35 صديقك حين تستغنى كثير وما لك عند فقرك من صديق 38 عند الشدائد تعرف الإخوان. 39 فخير ما كسبت إخوان الثقة أنس وعون في الأمور الموبقة. 40 في الشدائد يعرف الإخوان الحبّ في متناول الجميع، أمّا الصداقة فهي امتحان القلب. عن المرء لا تسأل واسأل عن قرينه. عند الشدائد تعرف الإخوان. صديق قريب خير من نسيب بعيد. خيرُ ما كسِبت إخوان الثقة أُنسٌ وعونٌ في الأمور الموبقة. قول الحق لم يدع لي صديقًا. الصداقة لم تفقر أحدًا. الصداقة دومًا مفيدة، الحب.

* عند الشدائد تعرف الاخوان ، if كنت تعمل بلا متاعب فأنت لا تعمل لا تجلس فى مكان قد يطلب منك القيام منه هل تعلم اول من اتخذ المكيال والميزان هو النبي شعيب عليه السلا عند الشدائد تعرف الإخوان فخير ما كسبت إخوان الثقة أنس وعون في الأمور الموبقة في الشدائد يعرف الإخوان

عند الشدائد تعرف الإخوان في الشدائد يعرف الإخوان قول الحق لم يدع لي صديقا كثرة العتاب تفرق الأحباب كثرة العتاب تورث البغضاء ما استبقاك من عرضك للأس عند الشدائد يعرف الأهل والإخوان..يقول المثل العربي المشهور:عند الشدائد تُعرف الإخوان

خطبة عن (تُعرف الإخوانُ عند الشدائد) - خطب الجمعة - حامد

عند الشدائد يعرف الأهل والإخوان..يقول المثل العربي المشهور:عند الشدائد تُعرف الإخوان وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِى تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ. عن المرء لا تسال و سل عن قرينه. عند الشدائد تعرف الاخوان. فخير ما كسبت اخوان الثقه انس و عون فالامور الموبقة. فى الشدائد يعرف الاخوان. قول الحق لم يدع لى صديقا. كثرة العتاب تفرق الاحبا مصر والعراق عند الشدائد تعرف الأخوة . (وعند الشدائد تعرف الأخوان) وجه نداء لحكومة مصر بالتدخل في مساندة العراق لما يحيط بها هذه الأيام من مؤامرات ودسائس وخيانات من كل جانب. إضافة إلى تبادل. عند الشدائد تعرف الاخوان —-الصديق عند الضيق —-96. وربما دفع له ثمن هذا المقال من اطراف أخرى فشلت فى كسب مكانة مثل الإخوان لدى الجمهور المغربى العريض..

لاتنسو الإعجاب والإشتراك في القناة تشجيعا لنا لنستمر بنشر المزيد إن شاء الله https://youtu.be. عند الشدائد يعرف الإخوان. مثل عربى عند الشدائد يعرف الإخوان. مثل عربى موقع حكم اقتباسات أقوال. - في الشدائد تُدخر الرجال - عند الشدائد تذهب الأحقاد - عند الشدائد تعرف الإخوان. إذا كنت تعمل بلا متاعب فأنت لا تعمل. لا تجلس في مكان قد يُطلب منك القيام منه. فقرة كلمة الصباح عن دعاء الصبا هل تعرف ما هي عقيدة الإخوان المسلمين فى الله ؟. كما عودناكم أننا لا نتكلم عن إلا بكلام قادة ال جماعة و مفكريها المشهورين , فلا نفترى عليهم ولا ننسب لهم مالم يقولوه , و شعارنا فى ذلك قد أنصفك. جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ وَإنْ كانت تُغصّصُنِي بِرِيقِي وَمَا شُكْرِي لهَا حمْداً وَلَكِن عرفتُ بها عدوّي من صديقي — الإمام الشافع

عند الشدائد يعرف الإخوان - Adversity tries friends

معلومات عن الاخوان رايت. كان فارق السن بين الاخوة ويلبر واورفيل رايب أربع سنوات، وكل منهما نشأ في بلدة صغيرة في ولاية أوهايو ، وتقاسموا سويا الفضول الفكري والاستعداد للعلوم، وجعلوا سويا. هل تعرف ما هي عقيدة الإخوان المسلمين فى الله ؟ كما عودناكم أننا لا نتكلم إلا بكلام قادة الجماعة و مفكريها المشهورين , فلا نفترى عليهم ولا ننسب لهم مالم يقولوه , و شعارنا فى ذلك قد أنصفك من حاكمك..

الإخوان المسلمون هي جماعة إسلامية، تصف نفسها بأنها إصلاحية شاملة. تعتبر أكبر حركة معارضة سياسية في كثير من الدول العربية، وصلت لسدة الحكم أو شاركت فيه في عدد من الدول العربية مثل الأردن ومصر وتونس وفلسطين، في حين يتم. خاص تعرف إلى آليات فصل الإخوان من الجامعات ينتمون للجماعات الإرهابية ويحاولون بشتى الطرق إعاقة الجامعات عن تقديم رسالتها التعليمية. استشعار خطورة الإخوان معادن الناس تُعرف عند الشدائد. 16 يونيو/ حزيران 2017. ما زالت صور مبنى Grenfell المنكوب الذي أتت النيران على طوابقه.

من الأقوال المأثورة عند الشدائد يعرف الإخوان ما علامة

عند الشدائد تُعرَف المعادن . ️ مقال للأستاذ/ يسر محسن العامري. وما أشدّها محنة وما أقساها هي التي يعيشها الناس اليوم الذي وصل فيه راتب الموظف إلى300 ريال سعودي، معه وصل كيس الأرز الحاف إلى40000 ألف ريال يمني، والكيلو. مجرد سؤال؟. يقال: «عند الشدائد تعرف الرجال» وهذا ما شاهدناه بأم أعيننا أيام الاحتلال البغيض فكان الكويتيون جميعا اخوة كالبنيان المرصوص، وقفوا الى جانب بعضهم البعض، تناسوا العداوات ورموا. تعرف على أبرز المراكز المالية لجماعة الإخوان في أوروبا والغرب. إعداد المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ـ المانيا وهولندا وحدة الدراسات والتقارير في رسالة التعاليم يتحدث حسن البنا عن أركان بيعة الأخوان ويحصرها في عشرة أركان، أهمها الفهم أي فهم الإسلام ويقول موجهاً قوله للفرد الإخواني بأنه يريد من الفهم أن يفهم الإسلام في حدود الأصول العشرين، ثم يوجزها الإخوان الآريون في تكساس ( الإخوان الآريون في تكساس) هو متعصب أمريكي أبيض ، عصابة سجن النازية الجديدة.وفقًا لرابطة مكافحة التشهير ومركز قانون الفقر الجنوبي ، فإن جماعة الأخوة الآرية في تكساس هي واحدة من أكبر وأعنف.

  1. ولهذا فإنَّ الواجبَ على المسلم أن يُقبلَ على الله في أحوالِه كلِّها في اليُسرِ والعُسرِ، والرخاءِ والشدِّةِ، والغِنَى والفقرِ، والصحةِ والمَرَضِ، ومَن تعرَّف على اللهِ في الرَّخاءِ عَرَفَهُ الله في الشِّدَّ
  2. فعلاً.. كما يعرف الصديق فى لحظات المحن والمصائب، فالدول أيضا تظهر معادنها عند الشدائد والمصاعب بالمواقف الشجاعة والقوية والواضحة إلى جانب الحق والعدل ودعم رغبة الشعوب فى التحرر من قوى الظلام والإرهاب والطغيان والعنف.<br>
  3. ولقد كتب عن دعوة الإخوان لا بد لأي إنسان أن يكون موصولاً بالله في كل حركاته؛ كي يصمد عند الشدائد كما صمدنا لمدة 6 سنوات في القاهرة من سنة 1976 م إلى سنة1982 م؛ حيث اعتُقل على إثر معرفة أمن.
  4. يعيش تنظيم الإخوان الإرهابي حالة غليان نتيجة الصراعات الداخلية، وفي ظل الملاحقات المتواصلة في الداخل والخارج، بعد هروب أغلب القيادات خارج مصر عقب سقوط الإمبراطورية التي صنعوها على مدار عام واحد فقط
  5. الثبات عند الشدائد خير في خير، فإذا كان من شأن المومن كما في الحديث المشهور عجبا لأمر المؤمن، إن أمره كله خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر.
  6. والثاني: معرفة خاصة، وهي تقتضي محبته لعبده وتقريبَه إليه، وإجابةَ دعائه، وإنجاءه من الشدائد، وهي المشار إليها بقوله صلى الله عليه وسلم فيما يحكى عن ربِّه: « ولا يزالُ عبدي يتقرَّبُ إليَّ.
  7. بعد حكم إعدام 12 من الجماعة.. رعب إخواني وبحث عن وساطات مصادر العربية.نت: قيادات جماعة الإخوان في بريطانيا وتركيا تبحث عن وساطات دولية للتدخل لدى الرئيس المصر

شبكة الألوك

بعد ثماني سنوات من إزاحتها عن حكم مصر، لا تزال جماعة الإخوان المسلمين المصرية تبحث عن مستقبل لها دعاء المصيبة من السنة النبوية وفضل الصبر عند الشدائد. وقد جعل الله تعالى حياة الإِنسان في الدنيا تتقلّب بين السعادة والشقاء، والعسر واليسر، والغنى والفقر، والصحة والمرض. عجباً لأمر المؤمن. قال اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس الشيوخ، إن الإخوان ليست جماعة أو تنظيم وإنما عبارة عن عصابة منذ إنشاءها. سرايا - نشر موقع ويكيليكس 1.7 مليون وثيقة دبلوماسية سرية أمريكية تعود إلى الفترة الممتدة من 1973 إلى 1976، بعد أن رفعت عنها الحكومة الأمريكية رسميا صفة السرية إلا أن الإطلاع عليها لا يتم إلا بواسطة الأرشيف الوطني الأمريكي قال الإعلامي نشأت الديهي ، إن ما يحدث الآن بين إخوان إسطنبول ولندن وصل إلي انقسام. مؤكدا أن إبراهيم منير.

كلمات جميلة لصديق عزيز - موضو

ش من الأقوال المأثورة : عند الشدائد يعرف الإخوان

اعرف إلهك في وقت الرخاء تجد إلهك في وقت الشدائد والكرب. ابتهال للشيخ محمد الهلباوي بصوت ابنه علي الهلباوي #ونقول_كمان مع #ياسمين_الخطيب #النها حياة الأشراف واللئام + ود الناس + قلة الإخوان عند الشدائد + البلاء من أنفسنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع. الإخوان المسلمون إعداد الندوة العالمية للشباب الإسلامي التعريف: الإخوان المسلمون إحدى الحركات (*) الإسلامية المعاصرة التي نادت بالرجوع إلى الإسلام ، وإلى تطبيق الشريعة الإسلامية (*) في واقع الحـــياة، وقد وقفت متصدية. وإذا الشدائدُ أقبلتْ بجنودِهَا والدهرُ من بَعد المسرّة أوجعَك لا ترجُ شيئا من أخٍ أو صَاحبٍ أرأيت ظلّكَ في الظلامِ مَشى معَك ؟ وارفعْ يَديكَ إلى السَّماءِ ففوقِهَا رب إذا نَاديتَه مَا ضيَّع الجميع يعتقد ان جماعة الاخوان اسسها حسن البنا. الحقيقة الفكر الاخواني بدأ قبل ذلك بفترة و راح ابين لكم لماذا جماعة الاخوان و الفكر الاخواني هو اكبر خطر على الامة العربية و الاسلامية و من اسسه اراد الانتقام من المجتمع.

من الاقوال المأثورة عند الشدائد يعرف الاخوان ما علامة

في مقالات سابقة تحدثنا عن الجماعة التبليغية، إلا أن الرسائل التي وصلتني كانت تسأل عن المقارنة بين الجماعة التبليغية والجماعة الإخوانية، وذكر بعضهم أنه لم يسمع عن جماعة التبليغ بينما جماعة الإخوان علم برأسه «إرهاب» قال الدكتور مختار نوح، المفكر الإسلامي، إن ما يحدث داخل جماعة الإخوان لا يعتبر انقسام فكري، وإنما هو سيطرة على مليون و700 ألف دولار وهو الدعم الذي يصل لجماعة الإخوان أو مجموعة الـ 6 شهريًا

عند الشدائد تُعرف نساء الحماية المدنيّة ورجالها بجندوبة مرّ الكرام، لأن القارئ تعوّد للأسف على مثل هذه الأخبار عندما تعرف بلادنا فيضانات لأودية مثلما هو الحال هذه الأيّام جذورها من الإخوان لكنّها انجذبت للخميني واغتال الموساد مؤسسها.. ماذا تعرف عن حركة الجهاد الإسلامي؟ ثقافة وأداب اضف تعلي الصوفية التي عند غيرها. ولا ينتقد الأوثان التي جلبتها لجزيرة انا اعرف الجامي هنا بالمنتدى هو من يحذر من الاخوان ومشتقاتهم فيغضبون عليه ويسمونه جامي الأتان خضيّر والأتان الفنكوش. إن صداقة الأصدقاء لا تعرف الحدود والحواجز, فهي ممتدة رغم أنف المسافات ولها يجب علينا أن نعرف حقوق الأصدقاء ولا نضيعها, فالأصدقاء أوطان واسعة ودافئة

الأخوان رايت Wright brothers (أورفيل و ويلبر رايت) مخترعان أمريكيان ينسب اليهما معظم المؤرخون إختراع أول طائرة و القيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق اّلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وظل إنجا تذكرت سهير البابلي في (مدرسة المشاغبين) وهى تسأل مرسي الزناتي (سعيد صالح): تعرف إيه عن المنطق يا مرسي؟ بالضبط عندما سأل مذيع قناة (العربية) عمرو خالد عن رأيه فى تصنيف مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية. تعرف على نصيحة الملك عبدالعزيز للسعوديين عند زوال الشدائد وحلول النعم الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 10:22 ص 9/20/2019 10:22:54 AM طباعة شار ماذا تعرف عن جماعة الإخوان المسلمين؟ نشرت وكالة رويترز تقريراً مطولاً عن جماعة الإخوان المسلمين بمناسبة سعي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتصنيفها كمنظمة إرهابية أجنبية في خطوة من. صور مظلمة من التاريخ الأسود لجماعة الإخوان المسلمين. ( الحلقة الأولى ) حسن البنا: المرشد الأول ومؤسس الجماعة (1928 - 1949) -ولد حسن البنّا يوم الأحد ضحى في 25 شعبان سنة 1324 هجري الموافق 14 أكتوبر 1906.

ماذا تعرف عن رئيس الوزراء الليبي المنتخب؟ ويعتبر مقرباً من جماعة الإخوان المسلمين وأنقرة، التي لها مصالح اقتصادية في مصراتة، ويترأس مجموعة تجارية لها فروع في أنحاء العالم بما فيها تركيا واذا اردت معرفة اخر نكتة او اخر نكت مصرية جديدة عن جماعة الاخوان المسلمين فما عليك الا ان تتابع تصريحات قادة الجماعة في نشرات الاخبار اليومية المقروءة والمسموعة المرئية لتعرف ان حياتنا الان. ما أسباب الصراع داخل جماعة الإخوان؟. عصام تليمة يفجر مفاجأة. TeN TV - قناة تن الفضائية. 2 days ago. #بالورقة_والقلم برنامج يقدّم الحقائق الكاملة وما وراء الأخبار كمفهوم مختلف لقراءة وتحلیل المشهد.

الأربعاء، 25 أغسطس 2021. كفوا عن الكلام في جماعة الإخوان والتحذير من كتب سيد قطب و المودودي. ترانا ملينا. الذين يستهينون بخطر جماعة الإخوان وفكر سيد قطب والمودودي ! ويقولون : خلاص ! يكفي الكلام. قال الكاتب اليمني هاني سالم مسهور في مقال له عبر صحيفة إماراتية «أن لفظ مصر لجماعة الاخوان وثورة 2013 كانت بمثابة اللبنة الأولى التي أدت إلى انهيار التنظيم في العالم العربي، معتبرا أن جماعة الاخوان الأن تعاني من. معرفة. أهم 12 كتابًا عن جماعة الإخوان المسلمين أثمر هذا الحراك عن الإعلان عن تأسيس «جماعة الإخوان المسلمين» في مصر في مارس/ آذار 1928، والتي اعتمدت في بداياتها مسلك العمل الدعوي والوعظي. وعدم معرفة الملك الجديد بقيمة المنصب، عبر عنها بدقة المهندس ليث شبيلات (رغم أنه لا ينتمي للجماعة) عندما قال إن على الشعب الأردني حماية العرش من صاحبه روى منشقون عن الإخوان يروون كيف يتم تزويج الفتيات داخل الجماعة، كاشفين عن طرق تجنيد الأزواج في التنظيم. وقالت حنان حجازي منشقة عن قسم الأخوات منذ 2014

آخر الأسئلة في وسم عند الشدائد تعرف الإخوان - فطحل العر

خيانات الإخوان تُعبِّد طريق الحوثيين إلى الجنوب مجدداً. الجنوب - الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الساعة 10:51 م. مشاركة. عدن، نيوزيمن، خاص: قال جنوبيون بأنهم لم يستغربوا من تسليم مليشيات حزب الإصلاح. قال اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس الشيوخ، إن الإخوان ليست جماعة أو تنظيما وإنما عبارة عن عصابة منذ إنشائها وحتى الآن، موضحًا أن العنف الفترة القادمة سيكون بين الإخوان في تركيا وفي لندن حول من يستولي على الأموال التي. سكرات الموت. سكرات الموت أو لحظات الحياة الأخيرة، إنها اللحظات التي ستمر علينا جميعا، فقد تكون مؤلمة، وقد تكون غير ذلك، ولا نعلم ما هو المقياس الحقيقي للألم أو حتى ما سنعانيه حينها، لكن الله سبحانه وتعالى أخبرنا عن.

غيّب الموت مساء أمس الاثنين في العاصمة البريطانية لندن، شمس بدران، وزير الحربية المصري الأسبق في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، عن عمر يناهز 91 عاماً بعد صراع مع المرض.. وقال مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية في. أحمد عمر هاشم عن السيسي: أتفاءل خيرًا بأن الله سيفتح عليه وسينصره نصرًا عزيزًا مقتدرًا بسبب الطريق الدائري.. غلق كلي لشارع البحر الأعظم لمدة 6 أيام (تعرف على البدائل. لماذا ترفض الإخوان التخلي عن التنظيم السري؟ الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:43 م 10/11/2021 2:43:18 PM شعار الإخوان تعرف على ما قاله أوباما عن حكم الإخوان والربيع العربي سنًا ومخاوف أعضائي الأكبر سنا، فقررت أن أفضل ما يمكن فعله هو معرفة ما إذا كان بإمكاننا إقناع مبارك بتبني سلسلة من الإصلاحات الجوهرية.

أكد لاعب التنس رافائيل نادال، بعد تكريمه من قِبَل بلدية سانت لورينس دى كارداسار بسبب المساعدات التى قدمها إزاء الفيضانات التى وقعت عام 2018، أنه لا يعلم موعد عودته إلى ملاعب التنس، كونه منخرطًا فى عملية التعافى من آلام. اعرف سر انشقاقه عن جماعة الإخوان. تمر اليوم الاثنين ذكرى رحيل العالم والمفكر الإسلامى محمد الغزالى، والذى يعد أحد دعاة الفكر الإسلامى فى العصر الحديث، عُرف عنه تجديده فى الفكر الإسلامى.

كلام عن صديق عزيز - موضو

في قلب القاهرة، تشير لافتة ضخمة معلقة أمام مبنى يقترب عمره من 100 عام، إلى تغيير اسم جمعية الشبان المسلمين ليصبح هيئة الشبان العالمية، ليتبين أن السبب وراء ذلك سياسي يتعلق بجماعة الإخوان المسلمين AddThis Utility Frame. سياسة. الإخوان: ثورتنا لا تعرف المصالحة.. ومبادرة ندا تعبر عن شخصه. الإثنين، 15 يونيو 2015، 2:19 م. قالت جماعة الإخوان المسلمين بمصر، إن مبادرة المفوض السابق للعلاقات الدولية في.

بالفيديو| تعرف على دعاء سباعية الثبات للمساعدة عند الشدائد.. بصوت عمرو الورداني 02:16 ص الثلاثاء 02 مارس 202 ماذا يوجد في نيوم؟.. كائنات عملاقة نادرة وجزر جديدة! بعد رحلة استكشافية استمرت 6 أسابيع، على متن سفينة أوشن إكسبلورر، أعلنت شركة نيوم السعودية، عن اكتشاف كائنات بحرية عملاقة ونادرة وجزر جديدة شمال البحر الأحمر مشاهدة وثيقة تكشف عن بيع الإخوان (18) مقطورة غاز من حصة تعز للحوثيين جول العرب - live HD EGYNOW يلا شوت الاسطورة كورة مباشر وثيقة تكشف عن بيع الإخوان (18) مقطورة غاز من حصة تعز للحوثيينفري بوست- متابعاتكشفت مذكرة صادرة..

صحيفة المرصد : نشرت الجريدة الرسمية أم القرى، قرار مجلس الوزراء الخاص بوضع ضوابط تحدد آلية التعامل مع المركبات المهملة بشكل حضاري سطام بن خالد عن موسم الرياض: بداية رائعة وعروض عالمية الأسلمي يكشف تفاصيل اتفاق الإخوان والحوثي على تسليم الأكثر تداولا في اليمن. كيف تعرف أن طفلك مصاب #باعوجاج العمود الفقري؟. الآیة الرابعة تطرح هذه القضیّة فی قالب جمیل آخر فتقول: ( وَمَا بِکُمْ مِنْ نِّعْمَة فَمِنَ اللهِ ) ، فماذا صنعت لکم الأصنام ومعبوداتکم المزیّفة؟ وأی رزق بَسَطتهُ لکم وأیّة هدیة وهبتها لکم قال الدكتور عبد المنعم سعيد، الكاتب والمفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ، إن البيئة السياسية حول الإخوان تغيرت بشكل كبير، ولكن ليس بالضرورة أن يؤدي التصدع داخل جماعة الإخوان لنهايته